منتدى الفراشه الذهبيه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الفراشه الذهبيه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الفراشه الذهبيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يهتم بأمور المراءه والمجتمع وكل ماهو مهم ومفيد وجديد
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صباغ بالكويت66117944 صباغ رخيص صباغ شاطر
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:20 am من طرف الكويت للاصباغ

» صباغين بالكويت 66618918 صباغ الكويت
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:18 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ الكويت 99915916 صباغ شاطرورخيص
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:15 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ وورق جدران 66117944 صباغ وورق جدران
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:14 am من طرف الكويت للاصباغ

» صباغ قسائم.بيوت 66618918 صباغ بيوت.صباغ شقق
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:11 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ,الكويت,66117944,صباغ,شاط ر ,واسعار,معقوله جدآ,مقاول,بيع,وتركيب,ورق,جدران,مقاول, ديكورات,واسقف,معلقة,وجبس,بورد,وقواطع,مقاول,تشطيب,ا صباغ,ديكورات,مقاول,اصباغ,صباغين,خشب,زياتى,ونارى,ول اكر,مقاول,صحى, وتمديدات,مقاول,كهرباء,اصباغ,الكويت,صباغين جميع انوا
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:09 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ الكويت 99915916 صباغ شاطرورخيص
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2016 11:47 pm من طرف الكويت للاصباغ

» الدكتور المعالج برقان أبو العجايب فك السحر بجميع حالاته 00905387447034
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 11:47 pm من طرف راما الكويت

» الدكتور المعالج برقان أبو العجايب العلاج القاطع من الحسد والعين 00905387447034
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 11:43 pm من طرف راما الكويت

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الفراشه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الفراشه الذهبيه على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وحيدة بدنيتي
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
ahmad
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
اميرة الورد
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
فلورة
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
فاقده ابوها
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
اصايل
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
فراشه بلا اجنحه
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
ابنة الاسلام
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
حواء
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
حيرانة
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
التسجيل

 

 رواية سقفي بلا اوتاد

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
# ميســـو #

# ميســـو #


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 86

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 6:22 am


بسم الله الرحمن الرحيم
رواية ...... سقفي بلا اوتاد
الجــــــــــــــزء الاول
.........................................................................................
سحر: عمرها 17 سنة بيضة ببيااض هاااااادي مرة عيونها سماوي بحري بنت هادية غامضة جميلة شعرها يوصل لتحت ركبتها
بندر+بدر+مشعل+مشاري+غسان+ريان اخوان سحر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام بندر: بندر يا يمة اتصل فيني كل يوم انت بتسافر بريطانيا ولوحدك وانا يا يمة خايفة عليك
بندر بضحكة خفيفة: ههه شفيك يمة يعني هذي اول مرة اساافر فيها بريطانيا؟!!!
ام بندر: لا يا وليدي ما اوصيك على نفسك ايش تحتاجة قولي اتصل وبرسل احد من اخوانك يجيبه لك ولا يردك الا لسانك
بندر ضحك ضحكته الخفيفة المعتاده واكتفى فيها
بدر: يا عيني يا عيني ما بقيتلنا شي يا بندرعالعموم تروح وترجع لنا بالسلامة
طلع بندر فوق بعد ما تحمدو له بالسلامة اتجه لغرفة سحر ودق الباب ودخل بعد ما اذنت له
بندربهدوء: سلام سوسو
سحر بهمس وصوت واطي جدا: هلا
بندر: ما تبغين تسلمين علي ؟
سحر بهدوءها المعتاد: ترجع بالسلامة وسكر الباب وراك وطفي النور >> بالعربي اطلع خخ
بندر فهم مقصدها: اوك بس مو قبل ما تظميني لان يمكن اروح ما ارجع
سحر خافت وراحت ارتمت بحضنه: الله يخليك يا اخوي ويرجعك لنا انا مالي غيرك
حزن بندر على اخته سحر حيييييييل: لا تخافين كل يوم بتصل فيك هه
سحرابتسمت بس ما تبغاه يشوفها وهي تبتسم: اوك الله معك
بندر : اوك يمكن اجلس ثلاث اسابيع بالكثير لان عارفة العلاج يطول
سحر بهدوء: توصل بالسلامة انشالله
طلع بندر وهو مرتاح على الاقل عطته وجه بندر بنفسه: ليه يا بندر تسوي كذا هذي ماهيب بختك ليه تسوي كذا ليه؟ شال بندر الافكار هذي وراح بس للاسف ما نشالت للابد حيتعب ومحا يقدر يشيلها من راسو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شمس ( 17 سنة بنت جميلة مسترجلة خربت جمالها لا تطمح لشي وانما تفكر كيف تعيش حياتها ولقت انها بتعيشها لما تتحول ولد شعرفها بوي بيضا بس مو ببياض سحر حلوة ولاهي بجمال سحر هي اجمل واحلى بس بتحولها خربت كل شي الحين الناس صارت تشوف سحر احلى من شمس
نورة + ريم+ رزان+ رنيم اخوات شمس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نورة ( شخصية مرجوجة ومهايطة): اقول رزين تعالي اليوم نبغى نطلع نفلها بما انه يوم خميس وشرايك
رزان: اقول استريحي بس اليوم معزومين عند خالتي يعني لا تتهوري
نورة: وش البلشة ما نبغى نروح بناتها مغرورات وشايفات نفسهم وحتى عيالها ما نبغى نروح نبغى نفلها
رزان : اوك اقنعي امك وانا ما عندي مانع
نورة : يعني الحين ماهيب بمك بس امي انا بس ولا يهمك عندي الحل
رزان: ؟؟؟ وش الحل ؟
نورة: نخلي شمس تصرقعهم وتطلعنا هع هع
رزان : وقصم انك داهية كيف ما فكرت فيها ؟
نورة: باختصار لانك غبية خخخخخخخخخ
رزان: عمى بعينك انطمي
نورة: يا حولة اسمها عمى بخشمك مو بعينك
رزان ابتسمت: لانك خبلة امشي بس
رزان راحت عند شمس هي ونورة عشان يخلوها تطلعهم بما انها مسترجلة وما يهمها شي فهي تسوق سيارة
رزان: شموسة تكفين طلعينا يبغون يروحون لبيت خالتي وانا ونورة نبغى نطلع نفلها ويوم السبت عندنا اختبار
شمس من اول ما سمعت اسم نورة على طول ولا اراديا وافقت: اوك
طلعت شمس برا الصالة ولقيت اخواتها ريم ورنيم وام رائد
شمس بلهجه آمرة: امي انا بطلع وباخذ رزان ونورة معي
ام رائد برجا: بس يا يمة...........
قاطعتها شمس: لا بس ولا شي اذا هم ما يببغون يروحون بيت خالتي خليهم يجو معاي ولا تجبريهم
حزنت ام رائد وهي تقول بنفسها: ليه يا شمس تسوين كذا حرام عليك وفرتلك كل شي تبغينه وهذي جزاتي الله يصلحك يا بنتي وقالت لشمس: طيب ناديهم لي معك بالطريق اذا ما عليك امر يا بنيتي
شمس ما كانت بتطلع بس لا شعوريا طلعت عالدرج تناديهم وقفت بنص الدرج وتقول بنفسها: لا يا شمس انتي ولد لا تضعفين لا تخلي احد يرسلك مانتي بنت ولا خدامة ارجعي يا شمس ارجعي نزلت شمس وقالت وهي رايحة بتطلع من الباب: ناديهم انتي وقوليلهم انتظرهم بالسيارة
نزلت دمعت ام رائد وهي تحكي بهمس: وينك يا رائد يا يمة رحت لقبرك وخليتني انت رجال البيت كنت تقدر تقنع شمس ترجع وتربي انوثتها اااه تعبت من الاه الله يهديك ويصلحك ياشمس ويرجعك لعقلك نادتهم ام رائد وانقهرت يوم قالون بغى نروح مع شمس وراحو ولبسو ملابس واخذو عباياتهم وطلعو ركبت نورة قدام ورزا نورا وشافو شمس تدخن
نورة : يؤ يؤ يؤ شموسة انتي تدخني؟
شمس ببرود: وين تبغون تروحون؟
رزان بخوف: شمس انتي خير تدخنين مانتيب ولد يا شمس اصحي
شمس عصبت وصار ينزل من خشمها دم ودايم يطلع الدم من خشمها لمن تعصب انقهرت حيل من كلام رزان وودها تقوم تكفخها نزلت غسلت خشمها ورجعت وهي تمسحه بالمنديل وركبت السيارة بهدوء ظاهري عكس الي داخلها تماما تكلمت ببرود وهدوء قتل رزان: نورة وين رايحين
نورة: ودينا مرسى الاحلامـ
شمس بهدوووووء تام: طيب مبغى اسمع صوت ومن الحين تبغون تحكون انزلو
رزان انقهرت وسكتت تحب شمس تبغى تكون اغلى انسانة على قلب شمس بس ما تقدر نورة اخذت مكانها بدون ما تحس ولعت نار بقلبها انقهرت مررة واكثر تعذيب بالدنيا القهر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاك : عمرها 17 سنة مغرورة على حكمة حلوة بيضا ببياض الثلج عيونها الناعسة تذوب صخر مغرورة بس وقت الجد جد واسم على مسمى
خالد + وليد+ همس + رحاب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد توه راجع مستعجل مشى وقابل رحاب بطريقه وقال بطريقة عجله: اهلين رحاب ...... ومشى ولا استنى رد
راحت وجلست بالصالة الي كانت ملاك جالسة فيها رفعت خشمها ملا ( ولها الحق )
رحاب : هاااااي
ما ردت ملاك وكملت الفيلم الي كانت تتابعه
رحاب: خير ما تردين انتي
ملاك : لاني ما اعرف غير السلام ما اعرف الــ هاي
رحاب: لانك بدوية وما تعرفين شي وانتي ولا شي هنا فاهمة
ملاك عرفت انها مقهورة ودائما تقول لها هالكلام اذا انقهرت منها: هه ادري انك مقهورة مني ومن جمالي ما تقدرين تلاقي مثل هالجمال ههه صح وما تقدرين تخبين قهرك لانه واضح عليك مقهورة ويلا انا بطلع غرفتي لوثتي الجو علي
انقهرت رحاب مررة وردت بصوت جهوري: انتي حقيرة وانا ما اتشرف تكونين اختي لانك مانتي اختي تفهمين ولا لا
ملاك نفضت الافكار الي جاتها وتكلمت بجرأة ومن بين سنونها: انتي الحقيرة انتي تجين تحت رجلي تبغين تجلسين عندي هنا بالبيت ادري ادري والله ادري لان انا الي ما اتشرف تكونين اختي مو انتي فاهمة ومقهورة لان ابوي فضلني عليك وكتب هالبيت باسمي وماراح اتنازل عنه واذا بتنازل حعطيه أي احد من اخواني الي بالقائمة طبعا لان انتي منمحية من حياتي ومن الدنيا ووجودك مثل عدمك ........ وطلعت فوق وتركتها مقهورة منها ومن امها الي تحب ملاك وتعزها حيل من بين ( اخواتها واخوانها)
خالد بعد ما نزل مسك ايد ملاك : خير شفيه؟
ملاك سحبت ايدها: اسأل العنزة رحابوه
رحاب تصرخ بصوت عالي وجهوري: كلي تبن العنزة وجهك وانطمي لاننا ما نتشرف تصيرين اختي فاهمة وكللنا ما نتشرف بس الحق مو عليك على امي وابوي الله يرحمه الي لموك من الشوارع
تجمعت الدموع بعين ملاك وهي تناظر بخالد يعني قول شي يا خالد
خالد انقهر من رحاب وخاف على مشاعر ملاك وقال بحدة : رحاب والله والله لو اسمع نفسك وقسم بالله لا اعطيك كف اعلمك شلون يعلى صوتك تفهمين ولا لا
رحاب بقهر: وما تشوف بنت الشوارع هذي الي واقفة قدامك
تجمعو ام خالد وهمس ووليد الي كان نايم والي عمره ما يتعدى عن 16 سنة
ام خالد : خير شفيه
اما خالد ما قدر يمسك نفسه ومسكها مع شعرها وصار يسحبها عالدرج وهي تصرخ اما ملاك راحت غرفتها تبكي
ام خالد لحقتهم وهي خايفة: بس يا يمة يا خالد اترك البنت لا تموت في ايدك
خالد: اربيها الحقيرةهذي من شايفة نفسها
ام خالد بعصبية: بس يا خالد بس ( تركها خالد ) طول ما انا موجودة وراسي يشم الهوى بعد ابوك الله يرحمه مالك دخل باخواتك
خالد بعصبية وصوت عالي: بس يا يمة انا اخوها ولي كلمة عليها
ام خالد برجا: كلمة يا يمة كلمة يعني ما تمد ايدك عليها كلمة تفهمها فيها كلمه ترد خطأ اختك فيها كلمة تطيب خاطرها فيها وتخليها تستحي ماهيب ضربة يا يمة انا مابي اشوفكم كذا ابي قلوبكم على بعض مابيك تكون عصبي
انقهر خالد من تصرفه العشوائي وسكت وطلع وبايده اوراق للشركة
وملاك تبكي بالغرفة وهي تكلم نفسها بهمس: ليه كذا حظي ليه وين اهلي دام هذول مو اهلي وينهم ....... حبتين ودق الباب عليها
ملاك : ادخل
دخل خالد وقفل الباب وجلس جنبها عالسرير: انتي اختي يا ملاك لا تبكين مابي اشوف دموعك تراهم ما يدرون انك تدرين عن السالفة عشان كذا مابي احد يحس وتعتبرين حالك من اهل البيت
بكت ملاك : كيف يا خالد كيف وانا مو من اهل هالبيت كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: حياتي لا تخافين انا بتصرف
فرحت ملاك ايه هذا حبيبها هذا الي بساعدها والود ودها تتزووجه وتطير فيه وهو مكسور خاطره عليها وهي حزنانة كيف يتزوج وحدة ( لــــــــــــــــــــــقيطة ) واكيد انه ما بفكر فيها ويحب غيرها وقالت بنفسها : لا بس هو قالي انه
لا لا لا لا لا لا مستحيل اكيد انه رحمني يوم قالي طلع خالد وصارت تتذكر السالفة
..............
( خالد: انا بقولك شي يا ملاك
ابتسمت ملاك : تفضل يا خالد
جلس جنبها خالد وقال بتردد: ملاك حبي اكيد بتعرفين السالفة وتنصدمين عشان كذا انا بقولك احسن ما تصدمك رحاب فيها
ملاك خافت : قول يا خالد خرعتني شفيك؟
خالد: احنا مو اهلك يا ملاك حنا مو اهلك
مملاك ضحكت ضحكة خفيفة بخوف وربكة : خالد انت وش قاعد تقول تستهبل انت !!!!!!
خالد بصوت عالي شوي: لا يا ملاك حنا مو اهلك وخفض صوته وظمها انا احبك ياملاك وقلتلك عشان اقدر اتزوجك احبك والله احبك
طلعت ملاك من حضنة وقالت بغرور : لو سمحت اطلع برة خليني لوحدي
خالد عرف انها بس يطلع بتبكي بس الغرور ذابحها ما تبكي قدام احد: بخليك تبكين براحتك بس بالنهاية الواقع واقع وبتزوجك بس مو الحين لما تتخرجين من الثانوي
...........................
نفضت الافكار هذي وراحت تغسل وجهها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهريان: عمرها 17 سنة ناعمه هادية مسالمة جمالها كوري انعم من النعومة انثى بمعنى الكلمة ( عكس شمس تماما)
عبدالله + عبدالرحمن+ يارا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانو مجتمعين بالصالة كلهم باستثناء ابو عبدالله وعبدالله الي بالدوام وشهريان الي بغرفتها
ام عبدالله: اقول يارا وين شهريان وعبدالله؟
يارا: يمة عبدالله بالدوام وشهريان بغرفتها تبغين اناديها لك
ام عبدالله: والله يا ليت يا يمه
قامت يارا توأم شهريان بجسمها النحيف والي ما كانت شينه
عبد الرحمن: اقول يارووه جيبيلي موية معك عطشان
راحت جابت الموية وطلعت تنادي شهريان دخلت عليها لقتها جالسة بالمكتب عاللابتوب
يارا بصوت هادي : شيري حبيبتي شتسوين؟؟؟
شهريان لفت لها: ما اسوي شي بس انتي تبغين شي؟
يارا: ما ابغى شي بس امي تقولك انزلي معنا تحت
شهريان: قوليلها تعبانة شوي وتنزل
يارا: انتي تعبانة بجد؟
شهريان : نو مو جد بس مابي انزل بجلس عاللاب شوي وبعدين بنزل وما اتوقع اني بجلس عاللاب يكون سبب مقنع اني ما انزل تحت فقوليلها اني تعبــــــــــ...........
قاطعتها يارا : بس بس بس بس خلاص فهمنا يوووه بربارة
شهريان ضحكت بحيا اول مرة تتكلم كثير كذا وشكلها ماعاد بتعيدها: ههه تيب
نزلت يارا وراحت وبعدها نزلت شهريان: سلام
كلهم : وعليكم السلام
ام عبدالله: هلا والله يا يمة تو ما نور البيت
استحت شهريان : نورك يالغالية
عبدالرحمن راح عند شهريان ووقف جنبها وقال بانكار: يمة هالحين هذي النقطة منورة البيت!!! والله شي عجيب صراحه مو مكفيك نوري؟
ام عبدالله : لا والله نور بنيتي حبيبتي تعالي يمه تعالي
راحت شهريان لحضن امها وهي مستحية من امها واخوانها تنحرج من أي شي
عبدالرحمن نقز عن امه وجلس جنبها وقام ينغز بشهريان وهو يقول: قومي قومي قومي هذي امي ماهي امك
ام عبدالله: هاو هالحين انت تغار؟
عبدالرحمن: ليه مقطوع عرق الاحساس فيني؟ اكيد اغار يعني والله تبينها تاخذك مني
ام عبدالله ويارا وشهريان : ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اعطوني ارآآكم في روايتي رواية سقفي بلا اوتاد واتمنى تعجبكم انشالله وحمسوني وسوري اني طولت عليكم وانشالله التكملة حتكون بكرة يوم السبت انشالله لان باقي عضوة مهمة ما عرفتكم عليها
وانتظر الردود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزه ابهااااويه

كرزه ابهااااويه


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 29
الموقع : ديرتي الحبيبه أبها

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 7:10 am

هههههههههههههههههههههه مشكوووووووره يابعد سبدي الروايه ررررررررررررررررروعه في انتظار التكمله Laughing Very Happy affraid affraid bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيرانة

حيرانة


عدد المساهمات : 1081
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 34

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 8:10 am

شكرا يا ميسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشه بلا اجنحه
مشــــــــــــــــــــــرف الاقسام العــــــامــــــة
فراشه بلا اجنحه


عدد المساهمات : 1599
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 40

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 9:58 am

الروايه من اسمها روووعه ولما قراتها عجبتني كثيييير وانا احب اقرا الروايات
وفي انتظار التكمله والله يعطيك العافيه يالغلا
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية سقفي بلا اوتاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية سقفي بلا اوتاد
» رواية سقفي بلا اوتاد
» رواية سقفي بلا اوتاد
» موعد رواية ( سقفي بلا اوتاد)
» الرواية الحماس رواية سقفي بلا اوتاد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفراشه الذهبيه :: القسم الادبي والثقافي :: القصص والروايات-
انتقل الى: