منتدى الفراشه الذهبيه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الفراشه الذهبيه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الفراشه الذهبيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يهتم بأمور المراءه والمجتمع وكل ماهو مهم ومفيد وجديد
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صباغ بالكويت66117944 صباغ رخيص صباغ شاطر
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:20 am من طرف الكويت للاصباغ

» صباغين بالكويت 66618918 صباغ الكويت
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:18 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ الكويت 99915916 صباغ شاطرورخيص
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:15 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ وورق جدران 66117944 صباغ وورق جدران
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:14 am من طرف الكويت للاصباغ

» صباغ قسائم.بيوت 66618918 صباغ بيوت.صباغ شقق
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:11 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ,الكويت,66117944,صباغ,شاط ر ,واسعار,معقوله جدآ,مقاول,بيع,وتركيب,ورق,جدران,مقاول, ديكورات,واسقف,معلقة,وجبس,بورد,وقواطع,مقاول,تشطيب,ا صباغ,ديكورات,مقاول,اصباغ,صباغين,خشب,زياتى,ونارى,ول اكر,مقاول,صحى, وتمديدات,مقاول,كهرباء,اصباغ,الكويت,صباغين جميع انوا
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:09 am من طرف الكويت للاصباغ

» اصباغ الكويت 99915916 صباغ شاطرورخيص
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2016 11:47 pm من طرف الكويت للاصباغ

» الدكتور المعالج برقان أبو العجايب فك السحر بجميع حالاته 00905387447034
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 11:47 pm من طرف راما الكويت

» الدكتور المعالج برقان أبو العجايب العلاج القاطع من الحسد والعين 00905387447034
رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 11:43 pm من طرف راما الكويت

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الفراشه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الفراشه الذهبيه على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وحيدة بدنيتي
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
ahmad
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
اميرة الورد
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
فلورة
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
فاقده ابوها
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
اصايل
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
فراشه بلا اجنحه
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
ابنة الاسلام
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
حواء
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
حيرانة
رواية سقفي بلا اوتاد Vote_rcapرواية سقفي بلا اوتاد Voting_barرواية سقفي بلا اوتاد Vote_lcap 
التسجيل

 

 رواية سقفي بلا اوتاد

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
# ميســـو #

# ميســـو #


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 86

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 6:49 am


الجزء الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موضي: ايا الحقيرة تطلعين لهالوقت تتاخرين اكيد صايعه مع احد ما نلومك امك ريموه عساها بالطاعون
ومسكتها من شعرها وقامت تصفقها كفوووووف وتضربها بضرب مريب رمتها عالكنبة
وهي تقول بلهفة وحقد: هاتي هاتي الفلوس بسرعه يا بنت الشوارع يا بنت ريموه
مدت لها الفلوس
كـــــــــــــــــــــارثة موضي: كم كم هذول كم؟
دانا وهي تبكي منزلة راسها: 1250
موضي : قامت تصارخ على بناتها: افنااااااااااااااااااااان حنااااااااااااااااااااااان تعااااااااااااااااااااااالو
حنان: خير يمه شفيه
افنان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضي: شوفو شوفو كم بايدي شوفوها كاش 1250 كاش
افنان فرحانه: واااي يمة
حنان بفرحة: الحمدلله يا رب الحمدلله
موضي: لا انا مو مصدقة لازم اجازيها( يمكن تعيشها بنعيم)
افنان بنفسها / لا هالحين تعيشها بنعيم وتلبس احلى شي وتمشي بنظام الموضات وحتصير احلى مني انا لازم الاقي حل مستحيل مو يكفي هي ناشبتلي قالت: يمة انتي وش قاعده تقولين تجازينها على شنو؟ على صياعتها؟ ولا على دشارتها؟ يا يمة شكلك كبرتي وخرفتي هذي قاعدة تضحك علينا وتلعب بعقولنا لا تعطينها مجال تلاقينها صايعه مع احد وترمي نفسها عليه بمقابل انه يعطيها هالمبلغ وما تشوفينها تاخرت اكيد كلامي صح اصحي يا يمة اصحي (وعلت صوتها ) اصحيييييي
موضي فارت غضب شيشتها بنتها ولا عصبت ما تشوف شي طلعت كل القهر والحقد الي فيها على دانا الي تتلفت لافنان وموضي وهي تقول: لا .. تنكر الي قالته افنان
حنان تفك بين امها ودانا الي كانت ضحية بالنسبة لهم كل يوم على هالحال تنضرب بسبب ومن دون سبب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهريان دخلت غرفة امها ما لقتها فكرت: يا ربي وين بلاقيها وابوي دايم ما نشوفه واخوي عبدالله دايم طالع واخوي عبدالرحمن ولد وما يننفع اشكي له اما يارا فهي انسانة معقدة يوووه شسوي جلست على سرير امها من الجهة حقت كوميدينة ابوها فتحتها ونبشت نبشت نبشت لقت حبوب؟؟؟؟؟؟؟؟ حبوب ايش شهريان بنفسها هذي حبوب سككر تذكرت ان ابوها قال لها ان معه السكر وقالهم كلهم ونبشت ونبشت ونبشت ولقت البوم صور فتحته اول صورة امها وابوها ثاني صورة كلهم امها وابوها واخوانها بس هي مو فيه الصورة الثالثة كل اخوانها الا هي وكل الصور كذا بس هي وينها صارت تفكر؟ انا وين انا وين فكرت انها لو كانو متبنيينها لا مستحيل هذول اهلي ويحبوني مستحيل دخلت امها ونقزت وطشتت البوم الصور
انصدمت ام عبدالله: شتسوين
شهريان بارتباك: ها........ لا انا...... ايوة..... لا انا .... ما اسوي شي
ام عبدالله خافت انها تشك بشي: يا يمة شفيك خايفة مانيب ماكلتك
شهريان غرقت الدموع في عيونها: طيب بس انا ويني عنكم ليه ماني فيه
ام عبدالله ارتبكت: لا لا تخافين فيه صوركي بالالبوم الثاني
شهريات بتكذيب: طيب طلعيلي هوا عشان اشوفو
ام عبدالله طلعت البوم فيه صور شهريان لوحدها سكتت شهريان وفرحت حيل بس برضو بتتاكد
يارا كانت ماشية ودخلت غرفتها بعد فترة قصيرة دخل عبدالرحمن
عبدالرحمن: اهلين يارا
يارا: هلا دحوم
عبدالرحمن( عمره 16 سنة): بقولك سالفة بس لا تعلمين احد
يارا: طيب قول يا حضرة النقيب
عبدالرحمن: احم احم ( وبجدية) اليوم انا واصحابي واقفين وكان جنبي واحد اسمه وليد كانو الشباب كلهم يغازلون وانا ووليد واقفين متفرجين وبعدين صرنا نغازل بس متعة ما بعدها متعة
فصار الوضع ايزي
يارا شهقت: هيييييييي تغازل ياا قليل الادب اعلم امي
عبدالرححمن: وقسم لو سمعت انه واصل لامي لاذبحك كلي تبن وابلعي لسانك
يارا بجدية وحزن: يا عبدرالحن الي تسويه حرام ربنا حرم هالاشياء وما لازم تسويه انت ما تشوف شهريان شلون ماخذة بعض الطبايع من امها
عبدالرحمن باستغراب: امها؟ ومو هي امنا بعد
يارا نزلت راسها: للاسف يا عبدالرحمن ماهيب باختك انا سمعت ابوي وهو يتكلم مع امي ويقول لها ان شهريان متبنيينها والي اثبتلي البوم الصور مرة دخلت وفتشت بالاغراض وطلعته وصرت اشوفه مافي ولا صورة لشهريان معانا امها كورية يا عبدالرحمن
عبدالرحمن مصدوم: شلون يعني شهريان مو اختنا
يارا: للاسف لا
عبدالرحمن : اكيد بتكون احد من قرايبنا مستحيل متبنيينها
يارا: لا ماهي من قرايبنا وهذا الصدق فانت حاول بقدر الامكان ما تحتك فيها وبرضو ما تبينلها انو كذا تبين لها انها اختك وانك اخوها بس
عبد الرحمن بحزن: طيب طيب
كانو يتكلمو بهالموضوع بطلاقة وما درو عن شهريان الي كانت تسمعهم من ورا الباب
راحت لغرفتها تبكي مستحيل شلون ما حست بهالشي شلون بكت وطلعت كل الي بقلبها بغرفتها
شهريان بنفسها: لا يا شيري لا تبكين انتي اقوى من كذا وبما اني هادية وناعمة محدب يشك فيني لكن هين انا لازم امسك حقي عشان اقدر اعيش واول شي بكون ثعبان وبلف على......؟؟؟
نزلت شهريان بس مو قبل ما لبست برمودا جنز وبلوزة حمرا مبين رشاقة جسمها وقفت بالصالة الي مافيها احد وشوي وشوي وشوي دق الجرس راحت طالعت من العين السحرية لقته ابوها الخداع الي ماهوب بابوها فتحت بدلع وظمته وهي تقول: يبه اشتقتلك حيييييييل
ابوها ارتبك وقال: هلا هلا يبه
شهريان وريحة عطرها توصل لوين: يبه شفيك مانت على بعضك لا يكون كارهني.؟
ابو عبدالله بسرعه وخوف: لا لا يا يبه ما اكره كانا
شهريان: طيب قول انك تحبني
ابو عبدالله :.................!!!!!!
شهريان: يلا يبه حبيبي( وشدت على كلمة حبيبي)
ابو عبدالله بارتباك: ايه ايه انتي حبيبتي بس ابعدي لاني برتاح
شهريان حالفة ما تتركه وقالت بزعل : يبه يعني لهالدرجة كارهني اصلن ادري لكم كم يوم امي تهاوشني مادري شفيها علي وانت كارهني ما تبي تشوفني واخواني يتساسرون وما يبغوني اسمعهم انتم ليه تكرهوني انا بنتكم مثل ما يارا بنتكم
ابو عبدالله خاف: لا يا يبه انتي الخير والبركة وما عاش من يزعلك تعالي تعالي يا بنيتي
وجلس بالصالة وجلست جنبه وهي حاطه ايدها ورا خصره وتقول: يبة حبيييييييبي ادري انك تحبني مثل اخواني وادري انك ما تكرهني بس اسفة انا بس عشان انقهرت من امي تضربني بسبب ومن غير سبب
ابو عبدالله انقهر وقال بنفسه انا اوريكي يا ام عبدالله تبين تفضحيني مع البنت لكن هين
شوي نزلت ام عبدالله وانصدمت من شهريان وابو عبدالله
وقالت بعصبية شوي واضحة: هاو شهريان ليه جالسة بحضن ابوكي روحي ذاكري بكرة عندك مدرسة يلا روحي
تجمعت الدموع بعيون شهريان الي مسوية هالتمثيلية عشان تاخذ حقها وقفت وطالعت بابوها: شايف يا يبه امي مادري شفيها علي كل شوي تصارخ علي بسبب ومن دون سبب يعني حرام اخذ من ابوي حنان راحت تركض لغرفتها وبس وصلت ابتسمت ابتسامة خبث وقالت بنفسها لازم امسك حقي قبل يضيع وابلش وهذا اول يوم لشهريان من بعد ما عرفت الحقيقة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في يوم الاحد راحت شمس المدرسة بس حاسبينها الناس بنت بس من داخلها ولد
راحت المدرسةة وكالعادة الانظار عليها ووحدة اسمها غالية رامية نفسها عليها وشمس تتطنشها شمس دورت على سحر بعيونها لقتها واقفة ومتكتفه ورافعه رجل عالجدار الي مستندة عليه والرجل الثانية لا ومنزلة راسها ما تبغى احد يطالعها لان المدرسة اغلبها معجبات فيهاراحت لها شمس ووقفت قدامها وقالت بصوت واطي: سوسو
سحر رفعت راسها وابتسمت: هلا شيمو
شمس: فديت الابتسامة امشي من اليوم ادور عليكي
سحر ضحكت ضحكة خفيييييييييييييييييييييفه: هه يلا
راحت تمشي مع شمس وقفت شمس: انا بروح اجيب موية واجي
سحر : اوك استندتت عالجدار تستنى شمس جاتها غالية ووقفت جنبها ومسوية نفسها ماهي مهتمة فيها طالعت فيها سحر ببرود ولفت لها ظهرها
طالعت غالية ب
شعرها الطويل الي قاهرها ومعها علبة موية فتحتها وكبتها على شعر سحر
سحر انصدمت بس ابدا ابدا ابدا ما بين عليها طالعت بهدوء بغالية وسالتها ببرود: ليه تسوين كذا؟
غالية خافت قالت الحين تسوي فيني شي: انكبت عليك بدون قصد
سحر ببروووووود قتلها ولفت وجهها: طيب
رجعت شمس وشهقت: هييي متروشة انتي.؟
سحر: لا...
شمس: اجل وش هذا
سحر: اسألي الي ورايا
شمس طالعت بغالية :؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غالية : ما سويت لها شي انكبت عليها من غير قصد
شمس لفت لسحر: امشي سحر
انقهرت غالية لان شعر سحر ماصار فيه شي لانه حرييييير وفوق كذا طويل لتحت ركبتها ودائما فاكته
شمس طلعت من جيبها بايسن وجات بترميه بس سحر مسكته
شمس: شتبغين فيه حار
سحر سكتت وراحت تمشي وهي تفكه ووقفت ورا غالية وكبت البايسن من راسها لساسها
وغالية شهقت: هيييييييييييييييييييييييييي
سحر ابتسمت ابتسامة جذااااااااابة وقالت: من غير قصد
ولفت وراحت تمشي
شمس: ههههههههههههههههههه ليه ما قلتيلي عشان اكمل
سحر ضحكت بعفوية خلت كل الي بالساحه يطالعها : ههههههههههههههه مرة ثانية انشالله
كانت شمس تجيب موبايلها للمدرسة وما يهمها هي بمدرسة خاصة والواسطات كثييييييييرة
راحت الحمام مع سحر شوي واتصل موبايلها حسته يهز في جيبها( هزاز بدون اغنية )
ردت : الو
......: هلا وغلا يا احلى شموسة
شمس باستغراب: مين انت؟
......: بقولك لا تخافين بس لا تجيبين موبايلك للمدرسة ولا بيصيدونك
شمس على صوتها شوي: كل تبن وانت مالك دخل فيني تفهم جايني من الباب للطاقة تقولي لا تجيبين موبايلك
.........: لا لا لا براحتك بس بعد ما تطلعين من المدرسة ابغى اقابل
شمس :........ ليه...........؟؟؟..........
...........: عشان برد لك الكف الي عطيتيني اياه
شمس انفجعت من وين جاب رقمها: اها انت راكان اسمع الكلام يوصلك ويتعداك لو تتصل مرة ثانية لا وربي شريحتك تلقاها محروقة تفهم؟
راكان: وان قلتلك اني بتصل
شمس: انا الي علي سويته لو تتصل مرة ثانية ما تلوم الا نفسك
راكان: لا بتصل ويلا باي والقاك بمرسى الاحلام بعد ما تطلعين الساعه 1 يلا باي
وقفل وما عطاها فرصة تتكلم
شمس فالت لسحر سالفت راكان من طقطق للسلام عليكم
سحر بهدوء وبرود: طيب المطلوب ؟
شمس: ابغاه يحل عني
سحر نزلت راسها وهي تبتسم وبهدوء قالت: غالي والطلب رخيص
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل: تدري يا رائد هذا احلى مطعب بكوريا
رائد: طيب المطلوب
فيصل: ياخي ما تفهم انت قول السالفة الي قلتلي عليها
رائد : اها قول من زمان الموهيم اسمع اليوم كنت ماشي بالسيارة وشفت بنت تبكي بهستيريا تبكي مسكينة كسرت خاطري تشحت حرام ....................................................... وبس هذي السالفة
فيصل : اها وحلوة البنت؟
رائد عصب: الحين انت هذا الي هامك
فيصل ضحك: هههههههه اجل لو مو حلوة شنبي فيها الموهيم عطيني خمسمية مثلها ولا بس هي
رائد: هههههههههه انا اطلبك مو انت بس والله كسرت خاطري وسافرت ولا قابلتها مرة ثانية
فيصل: لا قول انك حطيت عينك عليها
رائد : يا شيخ اهجد انت وخرابيطك
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسمها
رائد: تصدق ما قالتلي اسمها بس انا عرفتو وهي بتحكي قصتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد الدوامات المتعبة رجعت ملاك للبيت ولقتهم مجتمعين بالصالة سلمت وطلعت تتروش وتلبس
لبست بنطلون اسود سكيني مع بلوزة حمرة لو رفعت ايدها حتبان بطنها ولبست عقد احمر ورفعت ششعرها بطرييقة مهملة ونزلت تتمخطر شافت وليد وخالد
ملاك: وين امي؟
خالد: فوق وكلهم فوق بس رحاب ما رجعت من المدرسة ترجع الساعه 2 الظهر
ملاك: اها طيب حست ملاك بخالد الي بياكلها بنظراته قامت وجلست جنب وليد الي اصغر منها بسنة
ملاك: دودي حبيبي شرايك نطلع نتمشى انا وانت وهمس
وليد فرح وفكر يرقم البنات ويقول لعبدالرحمن: اوك يلا
خالد القهر طلع من عيونه : اقول ملاك انا بطلعك يمكن وليد مشغول
وليد: لالالا انا مانيب مشغول يلا روحي البسي نطلع يلا بسرعه
خالد بقهر واضح: اقول كل تبن انا الي بوصلهم
وليد: ايوة ايوة ادري تبغى تروح تغازل بنات خلق الله ( كلن يرى الناس بعين طبعه )
ملاك جاتها حالت الغييييييييييييرة وخالد عصب: اقول ولا كلمة امش معاي وشوف اني ما بغازل
راحو وطلعو للمطعمـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والبارت الرابع حيكون اليوم برضو بس الساعه 7 انشالله او 6 بالكثير
وانتظر ردودكم
تحــــــــــــــــ cheers cheers ـــــــــــــــياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزه ابهااااويه

كرزه ابهااااويه


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 29
الموقع : ديرتي الحبيبه أبها

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 8:46 am

يسلمووو مشكوره الروايه رووووووووووووووعه ياروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرزه ابهااااويه

كرزه ابهااااويه


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 29
الموقع : ديرتي الحبيبه أبها

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 8:49 am

تقبلي مروري يا رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشه بلا اجنحه
مشــــــــــــــــــــــرف الاقسام العــــــامــــــة
فراشه بلا اجنحه


عدد المساهمات : 1599
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 40

رواية سقفي بلا اوتاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سقفي بلا اوتاد   رواية سقفي بلا اوتاد I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 10:24 am

الروايه كثييير حلوووه وانتظر تكملتها الله يعطيك العافيه غلاي
تقبلي مروي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية سقفي بلا اوتاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية سقفي بلا اوتاد
» رواية سقفي بلا اوتاد
» رواية سقفي بلا اوتاد
» موعد رواية ( سقفي بلا اوتاد)
» الرواية الحماس رواية سقفي بلا اوتاد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفراشه الذهبيه :: القسم الادبي والثقافي :: القصص والروايات-
انتقل الى: